شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس يومه الخميس
    شعب بريس مرحبا بكم         الجزائر كسولة في محاربة الفساد !             حوادث الشغل تتسبب سنويا في كارثة حقيقية بالمغرب             الاقتصاد الوطني يفقد 432 ألف منصب شغل سنة 2020             بسبب الأزمة الوبائية..المديونية الداخلية تتجاوز لأول مرة 604 ملايير درهم            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 30 ماي 2013 الساعة 09:45

أحوال الطقس يومه الخميس





 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تنتشر٬ اليوم الخميس٬ سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية خلال الليل والصباح الباكر جوار سواحل المحيط الأطلسي الشمالي.

 

 

وينتظر أن تظهر خلال الليلة القادمة سحب منخفضة كثيفة بالقرب من السواحل الوسطى. وستهم بعض السحب الركامية خلال الظهيرة مرتفعات الأطلس وستعطي بعض الأمطار والزخات الضعيفة. وعدا ذلك ستبقى الأجواء هادئة وصحوة على العموم بباقي جهات المملكة.

 

 

وستهب الرياح من القطاع الشمالي ضعيفة بالشمال ومعتدلة إلى قوية نوعا ما بالمناطق الجنوبية بينما ستهب معتدلة من القطاع الغربي بالبوغاز.

 

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 5 و 10 درجات بالمرتفعات وما بين 8 و 14 درجة بالشرق وجوار السواحل وداخل شمال البلاد وستكون ما بين 14 و20 درجة بالجنوب والجنوب الشرقي٬ في حين ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 17 و23 درجة بالمرتفعات وما بين 23 و26 درجة بالشرق وما بين 19 و24 درجة بالشمال الغربي وبالقرب من السواحل وما بين 24 و29 درجة بالسهول غرب الأطلس وما بين 29 و34 درجة بالجنوب الغربي وأقصى جنوب المملكة.

 

 

أما البحر فسيكون هائجا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية٬ وقليل الهيجان بالبوغاز وهائجا إلى قليل الهيجان شمال القنيطرة وهائجا إلى قوي الهيجان بين القنيطرة والجرف وقوي الهيجان بين الجديدة وطرفاية وهائجا بالجنوب.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

كورونا تقتل الفنان المغربي البشير السكيرج

أحوال الطقس غدا الأربعاء..

انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل..

أحوال الطقس ليوم غد السبت..

إصابات في حادث دهس وسط لندن..

إصابات كورونا تتجاوز 68.45 مليون في العالم..

وفاة الصحافي حكيم عنكر بسبب كورونا..

انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل

أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء..

الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني..





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة